قصة حب بدوي و حضريه
--------------------------------------------------------------------------------
هذه القصه حقيقيه وماصارله وقت
مبارك ولد بدوي :
كان مبارك يدرس في معهد لغه انجليزيه وكان متفوق (بالعربي حد الدعسه) وتمر الايام ومبارك يزيد تفوق ومعا اخر كورس في المعهد كانت معاه وحده حضريه اسمه سجا وهي جميله جدا مع الايام البنت قامت تلمحله انها تبيه وهو طبعا مومصدق ان البنت تبيه وهو بهذي البداوه ، ومع الايام مبارك صدق ان البنت تبيه لانها قامت تقول لاطالبات الي معهم في الدوره وهو يطالعها ويحاول يكلمها بس موقدر لان عاداتها
وتقاليده ماتسمحله انه يتجري ويكلم البنت وهو بعد حب البنت وقام يكتب فيه الشعر واجد من الشعر هذي القصيده يقول :
طلت وجتني وانجلت كربت الهم
والله مسمع بس تشر بيدها
فز الخفوق وضامري له تبسم
واهتز كتفي يوم لامس جسدها
ضحكت ثم صديت والصدر كتم
وحسيت كن النفس جاها وعدها
وقفيت واقول بزينها كيف ترحم
كن الخلايق صوب وهي بوحدها
مع عين مع خده مع الخشم مع فم
الله وهبها اوصاف تسعه عددها
ومع الايام قدر يتجري ويحاول يكلمه بس هي مارضت انها تكلمه اوترد عليه بس هو
عزم انه يكلمه ويقوله بس هي موراضيه ترد عليه ويوم شفته هشكل قامت تلبس ملابس
غير ملابسه الي قبل (بالعربي مومحتشمه) وهو انقث منه يوم قامت تلبس هشكل حاول
يقثه قام يكلم الي جمبها قاعدات وهي انقثت من الحركه الي سوه مبارك .
وكل يوم يمر علي مبارك يزيد فشل في الدراسه والمدرسين يحولون بعرفون شنو
اسبب الي خل مبارك يفشل في الدرسه ومع الايام عرفو المدرسين وحاولو يكلمون
سجا بهذا الشي لكن انه قالت مابيني وبينه شي وانا ماعرفه الامعرفة فصل فقط لاغير
ومن سمع مبارك في هذي اسلفه جته ارغبه انه يكلمه بس رفضت واخر يومين في الدوره
سمعه تقول للي قاعده جمبه
سجا : شلون باقي يومين ويخلص الكورس وانا ماكلمته .
فاطمه : وتقوله خزيه عشان لطلعنا تقدرين تكلمينه .
مبارك خل اليوم يعدي وجاء اخر يوم من الكورس وحاول انه يكلمه بس هي رفضت انها
تراد عليه ويوم طلع من المعهد كاتب هذي القصيده ويقول :
صدفتك بالهوي يومن صدفتك
تلج الروح وضلوع الحنايا
وفهمتك يوم ناضرتك فهمتك
كثير العرف يفهم بالنوايا
وكرهت الامس يومن ماعرفتك
وصار الامس بعيوني بقايا
وعشقتك كثر هالدنيا عشقتك
وانا بالعشق مايخلص سوايا
حبيبي داخلي والله رسمتك
شعاع النور لاضلم سمايا
احب ايدينك لاخطبتك
واقبل راس امك يامنايا
طلبتك يامنا روحي طلبتك
نعيش اثنينا لحد النهايا
وهو الحين يحاول يعرف عنها اي شي بس موعارف عنها معلومه بس الله يعين الي يحب علي البلوي ، وتري هذا خوينا مبارك الحين موقادر ينام مثل الناس بس انشالله اذا اجتمعوا مبارك وسجا اخليهم يكتبون المعناه الي عانوها بعد ماخلص الكورس .
وشكرا لحسن قراتكم للقصه .
--------------------------------------------------------------------------------
هذه القصه حقيقيه وماصارله وقت
مبارك ولد بدوي :
كان مبارك يدرس في معهد لغه انجليزيه وكان متفوق (بالعربي حد الدعسه) وتمر الايام ومبارك يزيد تفوق ومعا اخر كورس في المعهد كانت معاه وحده حضريه اسمه سجا وهي جميله جدا مع الايام البنت قامت تلمحله انها تبيه وهو طبعا مومصدق ان البنت تبيه وهو بهذي البداوه ، ومع الايام مبارك صدق ان البنت تبيه لانها قامت تقول لاطالبات الي معهم في الدوره وهو يطالعها ويحاول يكلمها بس موقدر لان عاداتها
وتقاليده ماتسمحله انه يتجري ويكلم البنت وهو بعد حب البنت وقام يكتب فيه الشعر واجد من الشعر هذي القصيده يقول :
طلت وجتني وانجلت كربت الهم
والله مسمع بس تشر بيدها
فز الخفوق وضامري له تبسم
واهتز كتفي يوم لامس جسدها
ضحكت ثم صديت والصدر كتم
وحسيت كن النفس جاها وعدها
وقفيت واقول بزينها كيف ترحم
كن الخلايق صوب وهي بوحدها
مع عين مع خده مع الخشم مع فم
الله وهبها اوصاف تسعه عددها
ومع الايام قدر يتجري ويحاول يكلمه بس هي مارضت انها تكلمه اوترد عليه بس هو
عزم انه يكلمه ويقوله بس هي موراضيه ترد عليه ويوم شفته هشكل قامت تلبس ملابس
غير ملابسه الي قبل (بالعربي مومحتشمه) وهو انقث منه يوم قامت تلبس هشكل حاول
يقثه قام يكلم الي جمبها قاعدات وهي انقثت من الحركه الي سوه مبارك .
وكل يوم يمر علي مبارك يزيد فشل في الدراسه والمدرسين يحولون بعرفون شنو
اسبب الي خل مبارك يفشل في الدرسه ومع الايام عرفو المدرسين وحاولو يكلمون
سجا بهذا الشي لكن انه قالت مابيني وبينه شي وانا ماعرفه الامعرفة فصل فقط لاغير
ومن سمع مبارك في هذي اسلفه جته ارغبه انه يكلمه بس رفضت واخر يومين في الدوره
سمعه تقول للي قاعده جمبه
سجا : شلون باقي يومين ويخلص الكورس وانا ماكلمته .
فاطمه : وتقوله خزيه عشان لطلعنا تقدرين تكلمينه .
مبارك خل اليوم يعدي وجاء اخر يوم من الكورس وحاول انه يكلمه بس هي رفضت انها
تراد عليه ويوم طلع من المعهد كاتب هذي القصيده ويقول :
صدفتك بالهوي يومن صدفتك
تلج الروح وضلوع الحنايا
وفهمتك يوم ناضرتك فهمتك
كثير العرف يفهم بالنوايا
وكرهت الامس يومن ماعرفتك
وصار الامس بعيوني بقايا
وعشقتك كثر هالدنيا عشقتك
وانا بالعشق مايخلص سوايا
حبيبي داخلي والله رسمتك
شعاع النور لاضلم سمايا
احب ايدينك لاخطبتك
واقبل راس امك يامنايا
طلبتك يامنا روحي طلبتك
نعيش اثنينا لحد النهايا
وهو الحين يحاول يعرف عنها اي شي بس موعارف عنها معلومه بس الله يعين الي يحب علي البلوي ، وتري هذا خوينا مبارك الحين موقادر ينام مثل الناس بس انشالله اذا اجتمعوا مبارك وسجا اخليهم يكتبون المعناه الي عانوها بعد ماخلص الكورس .
وشكرا لحسن قراتكم للقصه .