بسم ا لله ارحمن ارحيم
اليوم جايبه لكم قصة
هي قصة اثنين قاوموا وجاهدوا وضحوا في سبيل حبهم ... وفعلوا وحاربوا المستحيل من اجل بقاء حبهم .. ذلك الحب الطاهر الذي اصبح نادرا في هذا الزمان .. هو يعشقها بلا حدود.. هي متيمه في عشقه وحبه ..اصبحوا روحين في جسد ... لا احد يستطيع تفرقتهم ..اصبح حبهم يضرب به الامثال .. حتى انهم قاوموا الصعاب .. ووقفوا في وجه العالم حتى لايمنعوا من ذلك الحب ..
وبالفعل .. اكتمل حبهم الآن .. هي احبته من كل قلبها ولاترى بعالمها غيره ولا تستطيع الاستغناء عنه لو لحظات .. هو مجنونها ويموت في حبها ..
..قضوا أحلى الاوقات مع بعضهم ولهم ذكريات حلوه في كل مكان .
.. هي احبته من كل قلبها ولاترى بعالمها غيره وه بس .
. .. حتى اكتملت سنه كامله .. عاشوا في هذه السنه حلم .
والقصه عندي كااامله
الشخصيات الرئيسيه ولها اثر في القصه
وهي البطله دانه فتاة في ال30 من عمرها بيضاء وانسانه عاديه ملا محها طفولي تحب الهدوء والقراءه والمسيقى الحزينه وهي ارمله وعندهاولد وبنت توؤم عاشت حياة مليناه ضغوط ومآسي من اهلها ومن اهل زوجهاوهي انسانه مره طيبة القلب وحنونه ورمنسيه وحساسه
الشخصيه الثانيه وهو البطل وهومتعب
شاب عمر27سنه موضف في العسكريه جماله جمال البدو عيونه وساع سودة وحاده
مرسومه مشالله متوسط الطول مره شعره ناعم اسود كثيف ولونه حنطي وحنوووووووون وطيب ورومنسي كثيييييير وعصبي في نفس الوقت وغيور موت
الشخصيه الثالثه هي صحاحبتها الي كانت معاها يوم تتعرف على البطل وهي نوره ماتتركها ابد معها في كل للحضه وما تتخلى عنها واكثر من اختها اكمل القصه
تركت البعد ومن الحقد والحسد صرت اكتب بقلم الحب واعيش الحب وامثل الحب على واقع قصتي
بتحسون انها احداث روتينيه وعاديه
لان كل اللي فيها هادين يفكرون بمشاعرهم
والله ياناس القصه واقعيه ومتعوب عليها مرررره
الجزء الاول
كا نت دانه هي وصاحبتها نوره في السوق طالعين يتسوقون وبعد ما خلصو طلعو ينتضرون السواق في نفس الوقت الي كانو ينتضرو السواق كان متعب واقف ينتضر اخواته يطلعون من السوق فلمح دانه وصاحبتها نوره وهو يطالع في عيونها وهي تطالع في عيونه وكل ما جاء يناضرها نزلت عيونها في الارض من الحياء طاحت عينها عليه وهو برضو حبها من هذا اليوم دانه متردده في انها تتعرف على متعب لان خايفه من اهلها ما تبي تبين لهم انها انسانه اخلاقها مو كويسه نزل متعب من سيارته وقالها تكفييييييين خذيه الرقم وذا ما ما حبيتي تكلميني انت حره براحتك
المهم هي في البدايه رفضت متردده و صاحبتها قالت جربي حضك يمكن يعجبك واخذت الرقم وهي قلبها شوي وي يوقف من الخوف
دانه رجعت البيت وهي تفكر في متعب وتقول ليه انا سويت كذا ليه اخذت الرقم يمكن جالي من السما ويطلع فيه خير واتزوجه ويربي اولادي
راحت لغرفتها تبي تنام ما قدرت ودها تكلمه ومتردده تقول لازم اثقل عليه على شان ما يحس اني ما صدقت اني تعرفت عليه
جا اليوم الثاني وكلمها وجلس يمدح فيها ويقولها والله انا عجبتني حشمتك وحياك على شان يمهد الطريق لها
وجلس يغني لها على شان ترتاحله وتعجبه وهي مره ارتاحتله وجلست تحكيله عن حياتها وعن ضروفها العصيبه الي مرت فيها مع اهلها
ومع زوجها واهل زوجها
ومرت الايام وحب متعب دانه وتعلق فيها ولانها تبي شخص يوقف معها ويشيل الهم والحزن الي فيها
سافر متعب في عمل لمدة 6 شهور فاجئه ضاقت الدنيا بدانه بعد ما تعلقت فيه
متعب ما قدر يجلس اكثر من اسبوعين اشتاق لدانه ومو قادر يصبر عنها جاء شافها ورجع
نوره جت تزور دانه وتواسيها وتطلعها من الحزن الي فيها مرت الايام وجاء متعب من السفر وفتح مع امه الموضوع قالها انا قررت اتزوج خلاص ولقيت بنت الحلال فرحت ام متعب وقالت منهي على شان اروح اخطبها قال متعب لامه يمه لا تتفاجئن اذا قلتللك اني بتزوج وحده ارمله لني احبها موووت انفجعت ام متعب ليه والبنات خلصو يوم تروح تتزوج وحده ارمله قالها انا احبها يمه ولا راح اتزوج غيرها قالت بكيفك الله يكتب الي فيه الخير ياولدي فرح متعب شوي ويطير من الفرح وراحت ام متعب هي واخته حنان يخطبون دانه وتعرفو على امها واخواتها وحبوهم و تقدمو لدانه وخطبوها وهي وافقت
وصار ياخذها يمشيها في كل مكان ويعرفها على الاماكن الي يحبها وصار لهم ذكريات في كل شارع
ما خلى فيهامكان اخذها للمطاعم والكفيهات ولاسواق حتى البر اخذها يطعس فيها من كثر ما يحبها صار كل شوي يقولها احبك وهي تقوله اموت فيك
صار متعب ينام ويصحى على صوتها ومايتركها ولالحضه الايكلمها ويكلم عيالها ويسولف معاهم وتعبت دانه ودخلت المستشفى وما خلاها طول وقته وهو معها وكل يوم يجي يزورها صار حتى من كثر ما يفكر فيها يصحى من عز نومه ويقولها احبك ويرجع ينام
مرت الايام وصادف انو دانه لها اورق يبلها تخليص من المستشفى وما فيه الا متعب الي يسويها لها صار متعب يروح ويراجع المستشفي باورقها كل يوم
كبر في عين دانه وكثرت تضحياته وحبه كل يوم يكبر ولما تتذكر دانه مواقفه تقول هذا ربي ارسله لي و لااولادي الايتام
كلمت نوره على دانه وقالتها الي في خاطرها انها مره مبسوطه من متعب ونو مو خليها تحتاج احد اعطها كل شي كانت فاقدته من الحب والحنان والرومنسيه والطيبه والفرفشه والضحك
فرحت نوره وتقول الله يخليكم لبعض وحافضي عليه لان في هذا الزمان صعب تلقين واحد مثل متعب يضحي بعمره وحياته هلى شانك
قالتلها دانه اكيد يانوره متعب واهله ما شفت في طيبتهم وكرمهم والله اني بحطهم في عيوني
حب متعب يفاجئ دانه ويجيب لها هديه في عيد ميلاده الاول وهي عباره عن عطر وطقم اكسسوار وورد
فرحت دانه شوي وتبكي خنقتها العبره اول مره احد يحتفل في عيد ميلادها
ومرت الشهور وجابلها متعب المهر وقالها انا مستعجل ابي العرس بدري راحت دانه وقالت لامها ووافقت وصارو يروحون السوق هي ونوره صحاحبتها كل يوم وما خلت شي ما شرته على من الفرحه
مرت الاسابيع وجا موعد العرس وتزوجو وكان متعب مره فرحان ودانه خانقتها العبره وهي تشوف اولادها قدامها بتروح وتخليهم عند امها وتسافر مكه
وبعد ما رجعو من العمره وراحو لجده وحب متعب يصور لوحه مكتوب فيها اسماك الدانه على شان كل شوي يذكرها فيها
وراحو المطار وهم في المطار داخ متعب وضم دانه مو قادر يوقف على رجوله من الدوخه المهم جا واحد ونقلوه للمستوصف وجلست دانه عنده وهم حاطين المغدي والحراه 40
جلس متعب في الطوارئ لحد ما خف وطلعو المطار ورجعو الرياض وكانت دانه مره مشتاقه لندو بنتها وتروكي ولدها واول ما شافتهم ضمتهم وبكت اول مره تبعد عنهم
ومرت الايام وكملو سنه وحب يسويلها مفاجئه لدانه ويحتفلو بعيد زواجهم الاول فرشلها الغرفه وحطلها ورد مجفف في كل مكان وكتب اسمها فيه وملا الغرفه شموع وشكلاته وعصيرات وقميص نوم وشغلها المسيقى الهاديه وجلس هو وياه للفجر يسولفون في اول يوم عرفها فيه
وعاشو الرومنسيه حب متعب في هذا اليوم ينسها كل شي ما يبي يبخل عليها بشي غنلها وقالها قصيده وعيشها جو مررره حلو وعوضها عن كل الي فقدت مع زوجها
مرت الايام وحبهم كل يوم يكبر ومواقفهم مع بعض كثيره
لدرجت انو كل ما شاف دب دوب في واجهت محل هداياسلم عليه من بعيد وتذكرها
نوره حبت تزور دانه في بيتها وجتها من الصباح من كثر مو مشتاقه لها وراح متعب وجابلهم فطور وجلسو يفطرون مع بعض
وبعد مرررواشهر حلمت دانه حلم انها بتموت وتترك اولادها عند متعب وقامت من النوم وتبكي لحد ما رجع متعب من الدوام وسالئها
وجلس يهديها ويقول هذا حلم لانك من كثر ماتفكيرن في اولادك ومصيرهم
سافر مره ثانبه متعب للاردن تعبت نفسيت دانه وجلس اسبوع ورجع حست دانه في دوخه وراحت لمستشفى وقالولها حامل وفرح متعب وهي مره فرحانه
ومرت الشهور وجت ولادتها وكان متعب يبكي من كثر الفرحه لانها بتولد وطولت جلست 7ساعات وماصار شي ولما ولدت جابتله ولدو توفت
طول الدكتور لحد ما طلع وفاجئه طلع وكل وجهه حزن وقال لمتعب الخبر واغمى عليه من الصدمه وما قدر يتمالك اعصابه وبعد ما صحى وجلس يوم في المستشفى كلم اهلها واهله وكانت الصدمه قويه عليهم كيف بتصرفون في اولادها ويقوللهم الخبر وهم صغار7 سنين مايفهمون
وراح متعب وخلص العزاواخذ الاولاد الثلاثه وحطهم عند امه تربيهم وسكرعلى نفسه غرفته وجلس يبكي ويتذكر دانه واللحضات الحلوه الي كانو يقضونها مع بعض
واتمنى تكون القصة عجبتكم وابي ردوكم وتفاعلكم معي :!
ترا القصه مختصره على شان ما تطفشون بس الي لفت نضري في القصه ان دانه حلمت الحلم وصار سبحان الله
اليوم جايبه لكم قصة
هي قصة اثنين قاوموا وجاهدوا وضحوا في سبيل حبهم ... وفعلوا وحاربوا المستحيل من اجل بقاء حبهم .. ذلك الحب الطاهر الذي اصبح نادرا في هذا الزمان .. هو يعشقها بلا حدود.. هي متيمه في عشقه وحبه ..اصبحوا روحين في جسد ... لا احد يستطيع تفرقتهم ..اصبح حبهم يضرب به الامثال .. حتى انهم قاوموا الصعاب .. ووقفوا في وجه العالم حتى لايمنعوا من ذلك الحب ..
وبالفعل .. اكتمل حبهم الآن .. هي احبته من كل قلبها ولاترى بعالمها غيره ولا تستطيع الاستغناء عنه لو لحظات .. هو مجنونها ويموت في حبها ..
..قضوا أحلى الاوقات مع بعضهم ولهم ذكريات حلوه في كل مكان .
.. هي احبته من كل قلبها ولاترى بعالمها غيره وه بس .
. .. حتى اكتملت سنه كامله .. عاشوا في هذه السنه حلم .
والقصه عندي كااامله
الشخصيات الرئيسيه ولها اثر في القصه
وهي البطله دانه فتاة في ال30 من عمرها بيضاء وانسانه عاديه ملا محها طفولي تحب الهدوء والقراءه والمسيقى الحزينه وهي ارمله وعندهاولد وبنت توؤم عاشت حياة مليناه ضغوط ومآسي من اهلها ومن اهل زوجهاوهي انسانه مره طيبة القلب وحنونه ورمنسيه وحساسه
الشخصيه الثانيه وهو البطل وهومتعب
شاب عمر27سنه موضف في العسكريه جماله جمال البدو عيونه وساع سودة وحاده
مرسومه مشالله متوسط الطول مره شعره ناعم اسود كثيف ولونه حنطي وحنوووووووون وطيب ورومنسي كثيييييير وعصبي في نفس الوقت وغيور موت
الشخصيه الثالثه هي صحاحبتها الي كانت معاها يوم تتعرف على البطل وهي نوره ماتتركها ابد معها في كل للحضه وما تتخلى عنها واكثر من اختها اكمل القصه
تركت البعد ومن الحقد والحسد صرت اكتب بقلم الحب واعيش الحب وامثل الحب على واقع قصتي
بتحسون انها احداث روتينيه وعاديه
لان كل اللي فيها هادين يفكرون بمشاعرهم
والله ياناس القصه واقعيه ومتعوب عليها مرررره
الجزء الاول
كا نت دانه هي وصاحبتها نوره في السوق طالعين يتسوقون وبعد ما خلصو طلعو ينتضرون السواق في نفس الوقت الي كانو ينتضرو السواق كان متعب واقف ينتضر اخواته يطلعون من السوق فلمح دانه وصاحبتها نوره وهو يطالع في عيونها وهي تطالع في عيونه وكل ما جاء يناضرها نزلت عيونها في الارض من الحياء طاحت عينها عليه وهو برضو حبها من هذا اليوم دانه متردده في انها تتعرف على متعب لان خايفه من اهلها ما تبي تبين لهم انها انسانه اخلاقها مو كويسه نزل متعب من سيارته وقالها تكفييييييين خذيه الرقم وذا ما ما حبيتي تكلميني انت حره براحتك
المهم هي في البدايه رفضت متردده و صاحبتها قالت جربي حضك يمكن يعجبك واخذت الرقم وهي قلبها شوي وي يوقف من الخوف
دانه رجعت البيت وهي تفكر في متعب وتقول ليه انا سويت كذا ليه اخذت الرقم يمكن جالي من السما ويطلع فيه خير واتزوجه ويربي اولادي
راحت لغرفتها تبي تنام ما قدرت ودها تكلمه ومتردده تقول لازم اثقل عليه على شان ما يحس اني ما صدقت اني تعرفت عليه
جا اليوم الثاني وكلمها وجلس يمدح فيها ويقولها والله انا عجبتني حشمتك وحياك على شان يمهد الطريق لها
وجلس يغني لها على شان ترتاحله وتعجبه وهي مره ارتاحتله وجلست تحكيله عن حياتها وعن ضروفها العصيبه الي مرت فيها مع اهلها
ومع زوجها واهل زوجها
ومرت الايام وحب متعب دانه وتعلق فيها ولانها تبي شخص يوقف معها ويشيل الهم والحزن الي فيها
سافر متعب في عمل لمدة 6 شهور فاجئه ضاقت الدنيا بدانه بعد ما تعلقت فيه
متعب ما قدر يجلس اكثر من اسبوعين اشتاق لدانه ومو قادر يصبر عنها جاء شافها ورجع
نوره جت تزور دانه وتواسيها وتطلعها من الحزن الي فيها مرت الايام وجاء متعب من السفر وفتح مع امه الموضوع قالها انا قررت اتزوج خلاص ولقيت بنت الحلال فرحت ام متعب وقالت منهي على شان اروح اخطبها قال متعب لامه يمه لا تتفاجئن اذا قلتللك اني بتزوج وحده ارمله لني احبها موووت انفجعت ام متعب ليه والبنات خلصو يوم تروح تتزوج وحده ارمله قالها انا احبها يمه ولا راح اتزوج غيرها قالت بكيفك الله يكتب الي فيه الخير ياولدي فرح متعب شوي ويطير من الفرح وراحت ام متعب هي واخته حنان يخطبون دانه وتعرفو على امها واخواتها وحبوهم و تقدمو لدانه وخطبوها وهي وافقت
وصار ياخذها يمشيها في كل مكان ويعرفها على الاماكن الي يحبها وصار لهم ذكريات في كل شارع
ما خلى فيهامكان اخذها للمطاعم والكفيهات ولاسواق حتى البر اخذها يطعس فيها من كثر ما يحبها صار كل شوي يقولها احبك وهي تقوله اموت فيك
صار متعب ينام ويصحى على صوتها ومايتركها ولالحضه الايكلمها ويكلم عيالها ويسولف معاهم وتعبت دانه ودخلت المستشفى وما خلاها طول وقته وهو معها وكل يوم يجي يزورها صار حتى من كثر ما يفكر فيها يصحى من عز نومه ويقولها احبك ويرجع ينام
مرت الايام وصادف انو دانه لها اورق يبلها تخليص من المستشفى وما فيه الا متعب الي يسويها لها صار متعب يروح ويراجع المستشفي باورقها كل يوم
كبر في عين دانه وكثرت تضحياته وحبه كل يوم يكبر ولما تتذكر دانه مواقفه تقول هذا ربي ارسله لي و لااولادي الايتام
كلمت نوره على دانه وقالتها الي في خاطرها انها مره مبسوطه من متعب ونو مو خليها تحتاج احد اعطها كل شي كانت فاقدته من الحب والحنان والرومنسيه والطيبه والفرفشه والضحك
فرحت نوره وتقول الله يخليكم لبعض وحافضي عليه لان في هذا الزمان صعب تلقين واحد مثل متعب يضحي بعمره وحياته هلى شانك
قالتلها دانه اكيد يانوره متعب واهله ما شفت في طيبتهم وكرمهم والله اني بحطهم في عيوني
حب متعب يفاجئ دانه ويجيب لها هديه في عيد ميلاده الاول وهي عباره عن عطر وطقم اكسسوار وورد
فرحت دانه شوي وتبكي خنقتها العبره اول مره احد يحتفل في عيد ميلادها
ومرت الشهور وجابلها متعب المهر وقالها انا مستعجل ابي العرس بدري راحت دانه وقالت لامها ووافقت وصارو يروحون السوق هي ونوره صحاحبتها كل يوم وما خلت شي ما شرته على من الفرحه
مرت الاسابيع وجا موعد العرس وتزوجو وكان متعب مره فرحان ودانه خانقتها العبره وهي تشوف اولادها قدامها بتروح وتخليهم عند امها وتسافر مكه
وبعد ما رجعو من العمره وراحو لجده وحب متعب يصور لوحه مكتوب فيها اسماك الدانه على شان كل شوي يذكرها فيها
وراحو المطار وهم في المطار داخ متعب وضم دانه مو قادر يوقف على رجوله من الدوخه المهم جا واحد ونقلوه للمستوصف وجلست دانه عنده وهم حاطين المغدي والحراه 40
جلس متعب في الطوارئ لحد ما خف وطلعو المطار ورجعو الرياض وكانت دانه مره مشتاقه لندو بنتها وتروكي ولدها واول ما شافتهم ضمتهم وبكت اول مره تبعد عنهم
ومرت الايام وكملو سنه وحب يسويلها مفاجئه لدانه ويحتفلو بعيد زواجهم الاول فرشلها الغرفه وحطلها ورد مجفف في كل مكان وكتب اسمها فيه وملا الغرفه شموع وشكلاته وعصيرات وقميص نوم وشغلها المسيقى الهاديه وجلس هو وياه للفجر يسولفون في اول يوم عرفها فيه
وعاشو الرومنسيه حب متعب في هذا اليوم ينسها كل شي ما يبي يبخل عليها بشي غنلها وقالها قصيده وعيشها جو مررره حلو وعوضها عن كل الي فقدت مع زوجها
مرت الايام وحبهم كل يوم يكبر ومواقفهم مع بعض كثيره
لدرجت انو كل ما شاف دب دوب في واجهت محل هداياسلم عليه من بعيد وتذكرها
نوره حبت تزور دانه في بيتها وجتها من الصباح من كثر مو مشتاقه لها وراح متعب وجابلهم فطور وجلسو يفطرون مع بعض
وبعد مرررواشهر حلمت دانه حلم انها بتموت وتترك اولادها عند متعب وقامت من النوم وتبكي لحد ما رجع متعب من الدوام وسالئها
وجلس يهديها ويقول هذا حلم لانك من كثر ماتفكيرن في اولادك ومصيرهم
سافر مره ثانبه متعب للاردن تعبت نفسيت دانه وجلس اسبوع ورجع حست دانه في دوخه وراحت لمستشفى وقالولها حامل وفرح متعب وهي مره فرحانه
ومرت الشهور وجت ولادتها وكان متعب يبكي من كثر الفرحه لانها بتولد وطولت جلست 7ساعات وماصار شي ولما ولدت جابتله ولدو توفت
طول الدكتور لحد ما طلع وفاجئه طلع وكل وجهه حزن وقال لمتعب الخبر واغمى عليه من الصدمه وما قدر يتمالك اعصابه وبعد ما صحى وجلس يوم في المستشفى كلم اهلها واهله وكانت الصدمه قويه عليهم كيف بتصرفون في اولادها ويقوللهم الخبر وهم صغار7 سنين مايفهمون
وراح متعب وخلص العزاواخذ الاولاد الثلاثه وحطهم عند امه تربيهم وسكرعلى نفسه غرفته وجلس يبكي ويتذكر دانه واللحضات الحلوه الي كانو يقضونها مع بعض
واتمنى تكون القصة عجبتكم وابي ردوكم وتفاعلكم معي :!
ترا القصه مختصره على شان ما تطفشون بس الي لفت نضري في القصه ان دانه حلمت الحلم وصار سبحان الله
عدل سابقا من قبل في منتهى الرقه في الأحد نوفمبر 22, 2009 4:10 am عدل 2 مرات